قهوة الكولادا

قهوة الكولادا

قهوة الكولادا

قهوة الكولادا , عند زيارة ميامي أو كوبا ، ستصادف أشخاصًا محليين يشربون قهوة كولادا. لذلك ، قد تتساءل عما إذا كان يمكنك أن تصنعها بنفسك. قهوة كولادا هي جرعة إسبرسو حلوة ، مشهورة في كوبا وميامي. تحتوي على رغوة خفيفة وحلوة في الأعلى ، ويمكنك صنعها باستخدام وعاء الموكا أو آلة الإسبريسو. عادة ما يتم تحضير بكميات كبيرة ثم مشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة. تشرح هذه المقالة ماهية، وكيفية صنعها ، وكيف يمكن مقارنتها بأنواع القهوة الكوبية الأخرى.

طرق مختلفة لصنع هذه القهوة


قهوة كولادا هي نسخة كوبية من الإسبريسو. إنه فنجان كبير من القهوة القوية الحلوة التي تُسكب في أكواب أصغر حجمًا بحجم قطعة معدنية للمشاركة. تحتوي على طبقة من الرغوة (أو “الكريما”) في الأعلى تم إنشاؤها عن طريق الجمع بين ملعقة كبيرة من الإسبريسو وقليل من السكر.

ومع ذلك ، فإنها هي أكثر بكثير من مجرد إسبريسو وسكر. يتم إعداده على دفعات كبيرة ثم مشاركته مع العديد من الأشخاص الآخرين. مما يجعله المشروب المثالي للمشاركة والاستمتاع بمحادثة تبعث على الاسترخاء. الآن بعد أن أصبح لديك فهم واضح لماهية هذه القهوة . قد تميل إلى صنع بعض القهوة بنفسك لتجربتها. يمكنك صنعها باستخدام آلة إسبرسو أو وعاء الموكا. أدناه ، سأوضح لك كيفية تحضير حوالي ست حصص باستخدام كلتا الطريقتين:

طريقة صنعها بوعاء الموكا :-

يعد صنع قهوة كولادا باستخدام وعاء الموكا الطريقة الأكثر شيوعًا ويستغرق أقل من خمس دقائق ومكونين:

إليك كيفية صنع قهوة كولادا اللذيذة باستخدام وعاء الموكا:

-أملأ غرفة القهوة بأربع ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة. تعمل القهوة الكوبية بشكل أفضل لأنها عادة ما يستخدمها السكان المحليون. القهوة الكوبية عادة ما تكون محمصة بشكل غامق ، مما يعطي قهوة كولادا طعمها القوي المميز.
-احشو القهوة برفق واملأ غرفة الماء. يضمن تخفيف القهوة برفق الحصول على أقصى قدر من النكهة. ومع ذلك ، لا تضغط عليه كثيرًا.
-ضع وعاء الموكا على الموقد على نار متوسطة. تضمن حرارة الموقد المتوسطة تدفق القهوة بحرية وتساعد في إدارة الضغط في الإناء. إذا كنت في عجلة من أمرك ، يمكنك استخدام الماء الساخن بدلاً من الماء البارد.
-حضر المزيج السكرية في إبريق أثناء تسخين قدر الموكا. أثناء وضع وعاء الموكا على الموقد ، قم بإعداد مزيج الجراحة عن طريق الجمع بين ملعقتين كبيرتين من السكر البني مع القطرات القليلة الأولى من القهوة من وعاء الموكا. اخفق خليط السكر حتى يذوب في القهوة ، واستمر حتى يتحول إلى لون بيج مع قوام رغوي.
-صب القهوة المخمرة في خليط السكر. عندما يتم تخمير قهوتك ، اسكبها فوق المزيج السكرية وقلّبيها برفق حتى تمتزج جيدًا. يجب أن يكون هناك رغوة خفيفة (أو “كريم”) في الأعلى.
قدم القهوة في ستة فناجين . يمكنك الآن تقديمها في ستة أكواب صغيرة ، يمكنك استخدام أكواب الإسبريسو أو أكواب الزجاج.

طريقة صنعها بآلة إسبرسو


إذا لم يكن لديك وعاء موكا ، فإن آلة إسبرسو تعمل أيضًا لإعداد قهوة كولادا ذات المذاق القوي.

فيما يلي أفضل طريقة لصنعها باستخدام آلة إسبرسو:

  • املأ غرفة القهوة بحبات القهوة المطحونة وقم بتعبئتها بإحكام. مع قهوة كولادا ، كلما كانت أقوى ، كان ذلك أفضل ، لذا تأكد من تعبئة أكبر عدد ممكن من القهوة المطحونة. محتوى السكر يوازن طعم القهوة المر والقوي.
    – تحضير الخليط السكرية في إبريق منفصل. ضع ملعقتين كبيرتين ممتلئتين من السكر البني في إبريق. إذا لم يكن لديك سكر بني (له طعم كراميل خفيف يتناسب جيدًا مع قهوة كولادا) ، فالسكر الأبيض جيد أيضًا.
    – املأ آلة الإسبريسو بالماء ، وشغلها ، ثم ضع الإبريق تحتها. عندما تبدأ آلة الإسبرسو في العمل ، التقط القطرات القليلة الأولى في الإبريق الذي يحتوي على السكر. بمجرد الانتهاء من ذلك ، استبدل الإبريق بفنجان القهوة الخاص بك.
    – اصنع الكريما السكرية الرغوية. قلّب مزيج الإسبريسو والسكر بقوة بملعقة صغيرة أو خفقت صغيرة حتى تتشكل مادة رغوية بلون بيج.
    – نسكب الإسبريسو في الإبريق مع رغوة السكر. عندما يصبح الإسبريسو جاهزًا ، اسكبه في إبريق يحتوي على رغوة سكرية. قلبها برفق للتأكد من أن السكر يذوب تمامًا ، ويمكنك رؤية رغوة خفيفة في الأعلى.
    -قدِّم قهوة كولادا. يمكنك الآن تقديم قهوة كولادا في ستة أكواب صغيرة والاستمتاع بها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟