يقول العلم أنه يجب عليك شرب الكثير من القهوة في عام 2022

يقول العلم أنه يجب عليك شرب الكثير من القهوة في عام 2022

يقول العلم أنه يجب عليك شرب الكثير من القهوة في عام 2022

يقول العلم أنه يجب عليك شرب الكثير من القهوة في عام 2022 , إذا كنت ستربط قرارًا بالتقويم مثل هذا . نعتقد أنه من المنطقي أن تمنح نفسك فرصة لتحقيق فوز سريع وسهل وهادف.ننصح بشيء يمكنك إنجازه بسرعة ، وتتبعه بسهولة .

وسيوفر لك مزايا فورية وطويلة المدى. كل هذا يقودنا إلى شرب القهوة وشرب المزيد منها. لماذا ا؟ لأنه يبدو أن الدراسة بعد الدراسة تشير إلى أن لها فوائد صحية كبيرة على المدى الطويل. من بين بعض النقاط البارزة:

أظهرت دراسة أجريت عام 2018 على 500 ألف بالغ بريطاني على مدى عقد كامل . أن من يشربون القهوة كانوا أقل عرضة للوفاة من أي سبب بنسبة 10 إلى 15 في المائة .

ربما وفقًا لمؤلفي الدراسة ، لأن “القهوة تحتوي على أكثر من 1000 مركب كيميائي بما في ذلك مضادات الأكسدة. ، مما يساعد على حماية الخلايا من التلف “.


في عام 2017

وجد الباحثون بتمويل من جمعية القلب الأمريكية وكلية الطب بجامعة كولورادو . أن كل فنجان إضافي من القهوة يشربه الناس يوميًا يقلل من خطر الإصابة بقصور القلب أو السكتة الدماغية بنسبة 8٪.


اقترحت دراسة أصغر من جامعة ستانفورد أن الأشخاص الذين يشربون القهوة التي تحتوي على الكافيين (ولكن ليس منزوعة الكافيين. آسف يعيشون لفترة أطول.

ربما لأن الكافيين يقاوم الالتهاب الذي يحدث بشكل طبيعي . والذي يرتبط بدوره بـ “90 بالمائة من جميع الأمراض غير المعدية للشيخوخة” ، وفقًا لمؤلف الدراسة.


وجدت دراسة كبيرة أخرى ، من كلية هارفارد للصحة العامة . والتي تابعت 200000 طبيب وممرض على مدى 30 عامًا. وجود علاقة بين زيادة استهلاك القهوة وانخفاض مخاطر الوفاة من أمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري والأمراض العصبية – حتى الانتحار.


أخيرًا

يوفر شرب “المزيد من القهوة” فائدة إضافية على شرب “المزيد من القهوة” . والتي تصل إلى عدد مرتفع بشكل مدهش ، وفقًا لدراسة أجريت على ما يقرب من 20000 شخص على مدى 10 سنوات. (تشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أن شرب أربعة أكواب من القهوة يوميًا. يمكن أن يكون جزءًا من نظام غذائي صحي للأشخاص الأصحاء ، كما قال أحد مؤلفي الدراسة).

حقًا ، يمكننا المضي قدمًا ، ولكن دعونا نتأكد من إضافة واحدة من أحدث الدراسات . والتي تشير أيضًا إلى فائدة قصيرة المدى قد يكون العديد من شاربي القهوة على دراية بها: تحسين الحالة المزاجية.

اقترحت دراسة أجريت على 5000 بالغ أوروبي . أن شرب فنجان من القهوة (يحتوي على حوالي 75 ملليغرام من الكافيين) . كل أربع ساعات يمكن أن يؤدي إلى مزاج أفضل خلال النهار.

في حماستنا ، يجب أن نضيف تحذيرًا: توقف عند خمسة أكواب. بمجرد تجاوز ذلك ، لكن وفقًا لدراسة أجريت على ما يقرب من 350.000 من شاربي القهوة من جامعة جنوب أستراليا .

قد تبدأ في زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب. قال أحد الباحثين: “بناءً على بياناتنا ، ستة [أكواب] كانت نقطة التحول حيث بدأ الكافيين يؤثر سلبًا على مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية”.

الآن ، عد إلى العام الجديد والتقويم. لأنه ، مع استمرار العادات الجديدة . فإن العزم على شرب المزيد من القهوة ربما لا يمثل عبئًا ثقيلًا على الكثير من الناس. لكن من السهل إضافتها إلى روتينك ، ولا تكلف الكثير – ولا تتطلب إجراء تغيير كبير في نمط حياتك. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لكثير من الناس ، فهو في الواقع ممتع للغاية.

حسنًا ، إليك عام 2022. لكن في الصباح؟ اشرب المزيد من القهوة. وابدأ العام الجديد بقرار يمكنك الالتزام به بالفعل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟