ما هو الكابتشينو الجاف تماماً؟

ما هو الكابتشينو الجاف تماماً؟

ما هو الكابتشينو الجاف العاجي؟

ما هو الكابتشينو الجاف تماماً؟ , وهل يستحق صنعه في المنزل؟

أصبح الكابتشينو الجاف جدًا شائعًا بشكل لا يصدق مؤخرًا ويمكن العثور عليه في معظم المقاهي. لكن ما هذا ، وهل يجب أن تصنعه في المنزل؟

يشبه الكابتشينو الجاف تماماً؟ الكابتشينو العادي لأنه يحتوي على الإسبريسو. ومع ذلك ، فهي لا تحتوي على حليب على البخار ووسادة رغوية سميكة فقط. إذا كنت تستمتع بطعم الإسبرسو وترغب في خفض السعرات الحرارية لقهوتك ، فإن الأمر يستحق أن تتعلم كيفية صنع الكابتشينو الجاف في المنزل.

تشرح هذه المقالة المزيد عن الكابتشينو الجاف. كما يبحث في الاختلافات بين الكابتشينو الرطب والجاف ، وأسباب شربهما ، وكيفية صنع الكابتشينو الجاف ، وما إذا كان الأمر يستحق صنعه في المنزل.

ما هو الكابتشينو الجاف تماماً؟

مصطلح “الكابتشينو الجاف” حديث نسبيًا ، ولكن هذا المفهوم كان موجودًا منذ أن بدأ الناس في صنع الكابتشينو لأول مرة في القرن الثامن عشر.

مثل الكابتشينو العادي ، يحتوي الكابتشينو الجاف جدًا على الإسبريسو. ومع ذلك ، لا يحتوي على حليب المبخر ، والرغوة السميكة الموجودة في الأعلى هي محتوى الحليب الوحيد. يسمح لك عدم وجود الحليب المبخر بالاستمتاع بمذاق الإسبريسو الكامل.

يعتقد بعض الناس أن الكابتشينو المجفف قد حصل على الاسم لأنه لا يحتوي على الحليب. ومع ذلك ، فإن قلة الحليب تمنحهم طعمًا محببًا ومسحوقًا وجافًا بعض الشيء ، وهو ما قد يفسر أيضًا اسمه.

بالطريقة نفسها ، يمكن أن يحتوي الكابتشينو العادي على جرعة أو جرعتين من الإسبريسو ، وينطبق الشيء نفسه على الكابتشينو الجاف جدًا.

هل الكابتشينو الجاف تمامًا مثل الكابتشينو الجاف؟

كثير من الناس يستخدمون المصطلحين “جاف” و “جاف تماماً ” كابتشينو بالتبادل ، لكن هذا غير صحيح.

الكابتشينو الجاف ليس مثل الكابتشينو الجاف تماماً ، لأن الحليب الوحيد الذي يحتوي عليه موجود في الرغوة. يحتوي الكابتشينو الجاف على كمية صغيرة من الحليب المبخر تليها كمية كبيرة من الميكروفوم.

تبيع بعض المقاهي المتخصصة أيضًا الكابتشينو الجاف تماماً، والذي يقع في منتصف الطريق بين الكابتشينو الجاف والجاف تماماً. لا تزال تحتوي على كمية ضئيلة من الحليب ، لكنها عادة ما تكون أقل مما يستخدم في الكابتشينو الجاف.

للعثور على نوع الكابتشينو المفضل لديك ، إنها فكرة ذكية أن تجرب الكابتشينو الرطب والجاف والجاف جدًا ومعرفة أيهما تفضله.

الاختلافات بين الكابتشينو الجاف تماماً والرطب :-

قبل فهم كيفية صنع الكابتشينو الجاف تماما وما إذا كان الأمر يستحق صنعه في المنزل أم لا ، من الجيد النظر إلى الاختلافات بين الكابتشينو المجفف جدًا والكابتشينو الرطب.

الكابتشينو الرطب :- يعرف أيضًا باسم الكابتشينو العادي وهو أكثر أنواع الكابتشينو شيوعًا في الطلب.

هناك العديد من الاختلافات بين الكابتشينو الجاف تماماً والرطب ، لكنهما يشتركان أيضًا في بعض أوجه التشابه. كلاهما يعتبر كابتشينو ويحتويان على إسبرسو وبه وسادة رغوية في الأعلى.

ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه بينهما ، وفيما يلي بعض الاختلافات الجوهرية بين الكابتشينو الجاف تماما والرطب:

المقارنةالكابتشينو الجاف تماماً الكابتشينو الرطب
الإسبريسونعم , جرعة واحدةنعم , جرعة واحدة
الحليبلا تحتوي على حليب ، فقط رغوة الحليبيشتمل عادةً على الحليب كامل الدسم أو قليل الدسم بالإضافة إلى رغوة الحليب
ملاحظات النكهةطعم غني وجريء ومر إلى حد ماطعم إسبريسو أكثر حلاوة و أخف مرارة بسبب محتوى الحليب
الملمسملمس ناعم ومحبب وجاف قليلاًملمس ناعم وحريري وغني ودسم

إذا كنت تتساءل ما المقصود بكابتشينو فائق الرطوبة ، كما قد تكون خمنت ، فهو يحتوي على أكبر كمية من الحليب المبخر من بين جميع أنواع الكابتشينو. يمكن أيضًا تسمية الكابتشينو شديد الرطب باللاتيه ويتم تقديمه عادةً في أكواب القهوة الطويلة.

أسباب صنع أو طلب كابتشينو جاف تماماً :-

الآن بعد أن تعرفت على أوجه التشابه والاختلاف بين الكابتشينو العادي (أو “الرطب”) وكابتشينو جاف جدًا ، دعنا نناقش أسباب طلب أو صنع كابتشينو جاف:

  • يسمح لك بالاستمتاع بالنكهة الكاملة للإسبريسو. إذا كنت تحب طعم القهوة الغنية والقوية ، فمن المحتمل أن تحب الكابتشينو الجاف. يسمح لك نقص الحليب بالاستمتاع بقوة الإسبريسو.
  • يحتوي الكابتشينو الجاف تماماً على سعرات حرارية أقل. عند محاولة إنقاص الوزن ، تتمثل الإستراتيجية السهلة في الامتناع عن المشروبات الغنية بالسعرات الحرارية ، بما في ذلك الكابتشينو الرطب.
  • يتيح لك الكابتشينو الجاف جدًا الاستمتاع بمشروبك المفضل دون الشعور بالذنب.
  • إنها فكرة ممتازة إذا كنت تحب تجربة أنواع مختلفة من القهوة. يحب بعض عشاق القهوة تجربة أنواع جديدة من القهوة ، ويعتبر الكابتشينو الجاف طريقة رائعة للتجربة.
  • يوفر الكابتشينو الجاف تماماً قماشًا مثاليًا لفن رغوة القهوة. بفضل طبقة الإسفنج السميكة للغاية ، من السهل إنشاء فن رغوة القهوة الجميلة على الكابتشينو الجاف جدًا.
  • أنسب لمن لديهم حساسية من اللاكتوز. قد لا يكون الكابتشينو الجاف مناسبًا إذا كنت تعاني من عدم تحمل اللاكتوز. ومع ذلك ، فهو خيار أفضل من الكابتشينو الرطب إذا كنت تعاني من حساسية من اللاكتوز.
  • يظل ساخنًا لفترة أطول. إذا كنت ترغب في قضاء وقت طويل لتذوق قهوتك ، فإن الكابتشينو الجاف جدًا يحافظ على حرارته لفترة أطول بسبب طبقة الرغوة السميكة.

كيف أصنع كابتشينو جاف؟

إليك كيفية صنع كابتشينو جافًا:

1- سخني الحليب ثم قم بتهويته في إبريقك باستخدام عصا بخار لتكوين كمية كبيرة من الرغوة ووضعها جانبًا.
2- حضّر جرعة أو جرعتين من الإسبريسو واسكبها في فنجانك.
3- ضع على الإسبريسو ضعف كمية رغوة الحليب.

يقوم معظم خبراء صناعة القهوة بتسخين الحليب لتحضير الكابتشينو حتى 150 درجة فهرنهايت (65.56 درجة مئوية) للحصول على درجة حرارة مثالية. قد تفكر في الاستثمار في مقياس حرارة لقياس حرارة الحليب المثالية.

يعد صنع كميات كبيرة من الرغوة لكابتشينو جافًا هو الجزء الأصعب من العملية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟