مرشحات القهوة المبيضة وغير المبيضة

مرشحات القهوة المبيضة وغير المبيضة

مرشحات القهوة المبيضة وغير المبيضة

مرشحات القهوة المبيضة أو غير المبيضة: أيهما الأفضل؟ يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت فلاتر القهوة المبيضة أو غير المبيضة أفضل. إذا كنت تخطط لتبديل الفلاتر ، فسترغب في معرفة الخيار الأنسب لك. إذن ، ما النوع الذي يجب أن تستخدمه للحصول على فنجان قهوة مثالي؟

عندما يتعلق الأمر بفلاتر القهوة المبيضة مقابل غير المبيضة ، فإن فلاتر القهوة غير المبيضة هي الأفضل. تعد هذه الفلاتر أفضل للبيئة ولا تحتوي على مواد كيميائية كما هو الحال في المرشحات المبيضة. ومع ذلك ، لا تزال المرشحات المبيضة آمنة للاستخدام ، لكن المرشحات غير المبيضة لها خطوات إضافية.

في هذه المقالة ، سأفصل كل ما تحتاج لمعرفته حول فلاتر القهوة المبيضة وغير المبيضة ، حتى تتمكن من اختيار الخيار الأفضل لك. الاختلافات طفيفة ولكنها مهمة عند تحضير القهوة. هيا بنا نبدأ.

مرشحات القهوة المبيضة مقابل غير المبيضة: أيهما أفضل؟


يقول الكثير من الناس أن المرشحات غير المبيضة أفضل. على الرغم من أن الأمر سيعود إلى التفضيلات الشخصية ، إلا أن المرشحات غير المبيضة هي الأفضل لأنها لا تستخدم العديد من المواد الكيميائية. تمر المرشحات البيضاء بعملية التبييض لإزالة اللون البني من الورق ، مما ينتج عنه نفايات كيميائية.

ومع ذلك ، لا تزال فلاتر القهوة المبيضة آمنة للاستخدام. يتم إدخال كميات صغيرة من المُبيض في الفلاتر ، وهو ما لا يكفي لإدخاله في قهوتك. على سبيل المكافأة ، لن تؤثر على طعم مشروبك أيضًا. تضر المرشحات المبيضة أيضًا بالمياه والتربة والمخلوقات التي تعيش هناك ، ولهذا من الأفضل اختيار المرشحات البنية عندما يكون ذلك ممكنًا.

يستخدم المصنعون الكلور كأحد مكونات التبييض ، وهو ضار للغاية بالبيئة. غالبًا ما تكون الفلاتر غير المبيضة بنية اللون ولا تخضع للمعالجة الكيميائية. إذا كنت ترغب في اختيار المنتجات التي لا تضر بالبيئة ، فإن فلاتر القهوة البنية هي الحل الأمثل. بالإضافة إلى أنها تميل إلى أن تكون أقل تكلفة قليلاً.

ما هي مرشحات القهوة المبيضة؟


مرشحات القهوة المبيضة عبارة عن قطع رقيقة بيضاء من الورق تصب فيها القهوة. يلتقطون القهوة المطحونة ، ويبقونها خارج مشروبك. ومع ذلك ، لا يحتاجون إلى الخضوع لعملية التبييض. انها محض للمظهر.

لا يؤدي تبييض الفلاتر إلى جعلها صحية أو آمنة للاستخدام ، ومعظم الشركات المصنعة تفعل ذلك لجعل المرشحات تبدو أجمل ، لذا فهم يبيعون. هناك طريقتان مختلفتان للمصنعين لإنشاء مرشحات مبيضة. يمكنهم إما استخدام مبيض الكلور أو الأكسجين. بينما ينتج عن التبييض بالكلور نفايات تضر بيئتنا ، فإن تبييض الأكسجين أكثر أمانًا قليلاً.

فوائد فلاتر القهوة المبيضة:-


تعتبر فلاتر القهوة المبيضة أسهل في الاستخدام لأنها لن تضيف مذاقًا ورقيًا إلى قهوتك إذا لم تشطفها. على الرغم من أن هذه هي الفائدة الحقيقية الوحيدة لهم. يفضل بعض الأشخاص أيضًا المرشحات البيضاء لأنها تبدو أنظف ، لكنها لا تأتي مع العديد من الفوائد الأخرى.

ما هي فلاتر القهوة غير المبيضة؟


فلاتر القهوة غير المبيّضة هي مصافي ذات صبّ أفرط وتخدم نفس الغرض مثل المرشحات المبيّضة. يلتقطون القهوة المطحونة قبل أن يدخلوا في فنجانك. ومع ذلك ، لا تخضع هذه الفلاتر لعملية تبييض وهي خيار طبيعي أكثر.

نظرًا لأن المصنِّعين لا يقضون وقتًا طويلاً في معالجة هذه الفلاتر ، فهي أفضل كثيرًا بالنسبة للبيئة. كل الورق بني بشكل طبيعي ، على الرغم من أننا نميل إلى اعتباره أبيض. تحتاج أيضًا إلى اتخاذ بضع خطوات إضافية قبل استخدام مرشحات القهوة البنية. قد ترغب في شطفها أولاً ، حتى لا تتذوق الورق في المشروب.

لتحضير فلتر القهوة غير المبيّض للتخمير ، اتبع الخطوات التالية:

اضبط الفلتر في المصب.
قم بصب كمية كافية من الماء الفاتر فوق المرشح لتبليله.
قم بإزالة الماء الذي استخدمته للتو.
استمر في تخمير قهوتك كالمعتاد.
بشطف الفلتر أولاً ، لن تضيف طعمًا غريبًا إلى قهوتك. بينما يجب عليك تقنيًا شطف المرشحات المبيضة أولاً ، لا يفعل الكثير من الناس ذلك.

فوائد فلاتر القهوة غير المبيضة:-


هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع فلاتر القهوة غير المبيضة.

تكلفتها أقل قليلاً من المرشحات البيضاء عند مقارنة الخيارات من نفس العلامة التجارية. يأتي الاختلاف من المرشحات البنية التي تتطلب معالجة ومواد أقل لصنعها.
غالبًا ما تكون المرشحات غير المبيضة أكثر سمكًا من المرشحات المبيضة. هذا يعني أنك لن تقلق كثيرًا بشأن تمزيقها عن طريق الخطأ.
هذه الأنواع من فلاتر القهوة مثالية للتسميد. بينما يمكنك أيضًا تحويل المرشحات البيضاء إلى سماد ، فإنها يمكن أن تضيف مواد كيميائية إلى تربتك ، وهذا ليس جيدًا. بالنسبة للتسميد ، سترغب في الالتزام بالخيارات العضوية.

أي الفلاتر منهم مناسب لك؟


إذا كنت ترغب في اختيار منتج أرخص يناسب البيئة ، فسترغب في اختيار فلاتر قهوة غير مبيضة. تخضع المرشحات المبيضة لمزيد من المعالجة ، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار قليلاً وإنتاج المزيد من النفايات.

ومع ذلك ، فإنك تحتاج إلى شطف المرشحات غير المبيضة قبل استخدامها. إذا لم تفعل ذلك ، فقد يكون طعم قهوتك ورقيًا بعد التخمير. يختار العديد من الأشخاص أيضًا المرشحات المبيضة لمجرد أنهم يحبون شكلها.

بشكل عام ، الخيار النهائي فيما تشتريه متروك لك. ضع في اعتبارك احتياجاتك ، ثم فكر في أي من هذه الخيارات من المرجح أن تفي بها. إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح ، فلن تلاحظ فرقًا كبيرًا بين هذين النوعين من الفلاتر. سوف طعم قهوتك هو نفسه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟