ما هو الكابتشينو الرطب ، وهل يجب أن تجربه؟ (2022)

ما هو الكابتشينو الرطب ، وهل يجب أن تجربه؟

ما هو الكابتشينو الرطب ، وهل يجب أن تجربه؟

ما هو الكابتشينو الرطب ، وهل يجب أن تجربه؟(2022) , اعترف 87٪ من الأمريكيين بتناول كوب واحد على الأقل من القهوة يوميًا. من الحبوب إلى التخمير ، يعد الكابتشينو الكلاسيكي أحد أشهر مشروبات الإسبريسو التي يمكنك العثور عليها في قوائم متنوعة عبر المقاهي والمطاعم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، عندما تذهب للطلب ، قد تسمع أشخاصًا آخرين يشربون الإسبريسو يجربون أنواعًا مختلفة من الكابتشينو مثل الكابتشينو الرطب. و تسأل

ما هو الكابتشينو الرطب ، وهل يجب أن تجربه؟

يشبه الكابتشينو الرطب الكابتشينو العادي ، لكنه يحتوي على كمية أكبر من البخار من الحليب الرغوي ، مما يمنحه طعمًا كريميًا. استمر في القراءة لاكتشاف خصوصيات وعموميات الكابتشينو الرطب ، وكيف يختلف عن الكابتشينو مقابل لاتيه وهل يجب أن تجربه في إبداعات القهوة المستقبلية؟

علينا العودة إلى الأساسيات: ما هو الكابتشينو؟

يمكنك اعتبار الكابتشينو من الكلاسيكيات المقدسة في عالم القهوة حيث يمكنك أن تجد أنه انتشر في جميع أنحاء العالم. و مع ذلك ، قبل التعمق في تناول الكابتشينو الرطب ، من الضروري معرفة أصول الكابتشينو. على الرغم من أن الكابتشينو نشأ في إيطاليا ، إلا أن الصيغة لا تزال كما هي ، بما في ذلك مزيج دسم متوازن من الإسبريسو والحليب المبخر والحليب الرغوي أو الرغوي.

هل تعلم أن اسم الكابتشينو مأخوذ من اسمه من الرهبان Capuchin؟ . عندما تم تطوير مشروب الكابتشينو لأول مرة في إيطاليا ، تم تسميته على اسم رتبة من الرهبان . الرهبان Capuchin ، لأن لونه يشبه أردية الرهبان Capuchin . تقليديا ، يستهلك الإيطاليون القهوة بالحليب فقط مثل الكابتشينو في الصباح مقابل بعد الوجبة لأن الكابتشينو يميل إلى أن يكون أكثر إشباعًا من بعض خيارات القهوة الأخرى . ومع ذلك ، هناك تفضيلات شخصية عند تناول المشروب وتنوعات في نوع الكابتشينو الذي يمكنك الحصول عليه.

ما الذي يجعل الكابتشينو “كابتشينو رطب”؟

عندما يتعلق الأمر بطلب تركيبات الإسبريسو ، فإن الكلمات مهمة ، وفي عالم الكابتشينو ، فإن النوعين الأكثر شيوعًا هما الرطب أو الجاف. عند صنع أو طلب كابتشينو “رطب” ، يكون أكثر دسمًا لأنه يحتوي على كمية أكبر من الحليب المبخر ورغوة أقل. كما أن لديه المزيد من السيولة. لا تتغير مكونات الكابتشينو العادي ، فقط نسب مكونات الحليب المبخر والرغوة.

في حين أن المشروب “الجاف” سيحتوي على رغوة أكثر وحليبًا مزبدًا. نظرًا لأنه تم حقن كمية أقل من الهواء من الرغوة في كابتشينو رطب ، فإنها ليست جافة في المذاق أو الملمس.

كيف تصنع كابتشينو رطب؟


تذكر أن وصفة الكابتشينو الأساسية تتطلب كميات متساوية من الإسبريسو والحليب المبخر والحليب الرغوي.

في المقابل ، يتطلب الكابتشينو الرطب حليبًا مبخرًا أكثر من المكونات الأخرى. تريد صنع الكابتشينو الخاص بك؟

لا مزيد من البحث ، حيث فيما يلي الخطوات البسيطة لعمل هذا المشروب في المنزل:

ابدأ بجرعة واحدة أو مزدوجة من الإسبريسو (حسب حالتك المزاجية في اليوم)
أضف طبقة كبيرة من الحليب المبخر فوق الإسبريسو حتى تصل لنصف الطريق.
ثم أضف الرغوة أو الحليب الرغوي. إذا لم يكن لديك ماكينة صنع رغوة في المنزل ، فهناك عدة طرق لرغوة الحليب بدون جهاز الرغوة. تحقق من هذه التقنيات الست السهلة لعمل رغوة الحليب.
إذا أردت ، يمكنك إضافة رشة من مسحوق الكاكاو أو القرفة المطحونة لإنهاء الكابتشينو!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟