قهوة باردة منزوعة الكافيين

قهوة باردة منزوعة الكافيين

قهوة باردة منزوعة الكافيين

قهوة باردة منزوعة الكافيين, الجو حاروفصل الصيف قد إبتدأ ، لكنك ما زلت تريد شرب القهوة. لقد جربت جميع أنواع الأشياء لصنع القهوة المثلجة ، ولكن هناك شيء ما حول النكهة اللذيذة للمشروب البارد.

إنه سهل الصنع ولا يتطلب أي معدات فاخرة. القهوة قوية ولذيذة ، وأفضل بكثير من أي شيء مثلج يمكنك الحصول عليه في المقهى المحلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وصفة االقهوة الباردة منزوعة الكافيين هي المشروب المثالي في أي وقت من اليوم. إليك الوصفة ، بما في ذلك كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء استخدامه على الفور!

ما هي القهوة البارد منزوعة الكافيين:-


هي نوع من القهوة التي يتم تخميرها باستخدام الماء البارد وحبوب القهوة منزوعة الكافيين. ينتج عن عملية التخمير هذه قهوة أقل حموضة ومرارة.

هذا يجعلها الاختيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن فنجان قهوة أكثر نعومة وأقل كثافة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم استخدام الحرارة أثناء عملية التخمير ، تحتفظ القهوة الباردة عمومًا بمزيد من النكهات والروائح الطبيعية أكثر من القهوة التي يتم تخميرها ساخنة. إذا كنت تحب شرب القهوة الباردة ، ولكنك ترغب في التحول إلى نسخة خالية من الكافيين في وقت لاحق من اليوم ، فهذه الوصفة مثالية لك.

هل يمكن أن يكون المشروب البارد منزوع الكافيين؟


نعم ، يمكن أن يكون المشروب البارد منزوع الكافيين. حبوب البن منزوعة الكافيين هي حبوب بن محمصة تمت إزالة الكافيين منها. وبالتالي ، يمكنك استخدام حبوب البن لصنع مشروب بارد منزوع الكافيين.

ومع ذلك ، قد لا تكون نكهة القهوة منزوعة الكافيين مشروب بارد مثل القهوة الباردة العادية. هذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى استخدام نسبة أعلى من القهوة إلى الماء لهذه الوصفة. المزيد عن هذا أدناه:

ما هي المكونات اللازمة لعم لهذه الوصفة ؟


لتحضير المشروب منزوع الكافيين باردًا في المنزل ، ستحتاج إلى مكونين رئيسيين:

  • حبوب البن منزوعة الكافيين
    – ماء بارد

للتأكد من أنك ستحب طعم مجموعة المشروب البارد ، من المهم استخدام حبوب القهوة التي تحبها أكثر من غيرها حيث تختلف نكهة حبوب القهوة عند استخدامها في التخمير البارد بدلاً من القهوة الساخنة.

إذا كان لديك كيس من حبوب البن منزوعة الكافيين لا تحبه في مشروبك الساخن ، فلماذا لا تجربه في هذه الوصفة؟ قد يتحول إلى مشروب بارد رائع المذاق!

يمكنك اختيار صنع قهوة مشروب بارد بنكهة من البداية بإضافة القليل من القرفة إليها. ستجعل مشروبك البارد يتمتع بنكهة لذيذة ومتبلة قليلاً.

ما الذي أنقع فيه المشروب البارد؟


هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها نقع المشروب البارد. إحدى الطرق الشائعة هي استخدام آلة الضغط الفرنسية.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى إضافة القهوة المطحونة إلى آلة الضغط الفرنسية ثم إضافة الماء البارد. انقع لمدة 12-24 ساعة ، ثم اضغط على المكبس لأسفل لتصفية القهوة المطحونة.

ما هي أفضل طريقة لتصفية المشروب البارد؟


أفضل طريقة لتصفية المشروب البارد هي باستخدام مرشح القهوة الورقي. سيساعد مرشح القهوة الورقي على إزالة كل الرواسب من المشروب البارد مع السماح باستخراج النكهة بالتساوي.

كما أن فلاتر القهوة غير مكلفة ويمكن التخلص منها بسهولة ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لمن يريدون طريقة سهلة ومريحة لتحضير القهوة الباردة.

يمكنك أيضًا استخدام مصفاة شبكية دقيقة ، لكنك ستترك مع القليل من الرواسب ، والتي قد لا تستمتع بها تمامًا.

المكونات:-


110 جرام من حبوب البن منزوعة الكافيين
1000 مل من ماء البارد


التعليمات:-


ابدأ بالطحن الخشن لحبوب القهوة منزوعة الكافيين.
اجمع بين البن المطحون والماء البارد في وعاء التخمير.
إذا كنت تستخدم مكبسًا فرنسيًا ، فقم فقط بخلط المكونين في الدورق.
إذا كنت تستخدم نوعًا آخر من الأوعية ، قلّب حتى تتبلل كل الحبيبات وقم بتغطيتها.
اتركه لمدة 12 ساعة على الأقل وحتى 24 ساعة. أحب أن أتركه منقوعًا لمدة 15 ساعة للحصول على نكهة متوازنة.
بعد مرور 15 ساعة ، اسكب الخليط بعناية من خلال مرشح قهوة أو مصفاة شبكية دقيقة في حاوية التخزين الخاصة بك.
الآن تم الانتهاء من القهوة الباردة منزوعة الكافيين! يمكنك إضافة العديد من الوظائف الإضافية إليها أو استخدامها في وصفات متعددة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟