قهوة الريستريتو

قهوة الريستريتو

قهوة الريستريتو
قهوة الريستريتو

هي أشهى أنواع القهوة وأكثرها تركيزًا : قهوة الريستريتو. ولكن ما هو ريستريتو؟ وكيف تصنع هذه القهوة؟

في هذه المقالة ، سنخبرك عن كيفية تحضير بعض من هذه القهوة الرائعة بنفسك دون استخدام آلة إسبرسو.

هل يبدو هذا كشيء أنت مهتم به؟ ثم تناول كوبًا جيدًا من القهوة وابدأ في القراءة بعيدًا!

ما هيه قهوة الريستريتو :-

الريستريتو عبارة عن كمية صغيرة من القهوة مصنوعة باستخدام آلة إسبرسو. إنه مصنوع بنفس طريقة تحضير الإسبرسو ، لكن بنصف كمية الماء. القهوة لها نكهة مميزة للغاية لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر.

تُصنع القهوة عن طريق سحب “جرعة” من آلة الإسبريسو ويتم تقديمها كما هي أو يمكن استخدامها لإعداد وصفات قهوة مختلفة.

إنه مصنوع بنفس كمية القهوة ولكن بكمية أقل من الماء. سنتحدث عن الاختلافات أكثر قليلاً. دعنا نخبرك أولاً ما هي “الجرعة”:

ما هي جرعة الريستريتو:-

جرعة الريستريتو عبارة عن كمية صغيرة من القهوة يتم سحبها من آلة إسبرسو. “الجرعة ” أو “shot” هي في الواقع القهوة التي تخرج من الماكينة. يطلق عليه الجرعة لأنها كمية صغيرة من القهوة مقارنة بفنجان القهوة العادي.

يتم تقديم كل من الريستريتو والإسبريسو في جرعات إذا كنت ترغب في طلب أي من القهوة في مقهى ، فيمكنك دائمًا طلبها عن طريق طلب جرعة.

طريقة صنعها في بالبيت :-

أفضل طريقة لصنع هذه القهوة في المنزل هي باستخدام آلة إسبرسو. ومع ذلك ، لا يمتلك معظم الناس آلة إسبرسو في المنزل ، لذلك سنخبرك بكيفية صنع قهوة ريستريتو باستخدام تقنيات تخمير مختلفة.

أفضل جزء عنها هو السعر. إنها أقل تكلفة بكثير من آلة إسبرسو. ومع ذلك ، يجب أن أشير إلى أنه لا يمكنك مقارنة القهوة المنتجة باستخدام إحدى هذه التقنيات بالقهوة المصنوعة باستخدام آلة إسبرسو. ليس لديك شريط كافٍ لإنتاج نفس القهوة.

تستخدم صانعي القهوة الصغيرة الضغط لدفع الماء عبرقاعدة القهوة لكنهم يستخدمون لوحًا أقل بكثير. كما أنه لا يمكنه إنتاج الكريما المعروفة. لكن هذا لا يمنعها من تذوق طعم رائع.

هل الريستريتو أقوى من الإسبريسو :-

مذاق ريستريتو أقوى من الإسبريسو بسبب كمية السوائل القليلة المنتجة في صنع القهوة. يستخدم كلا النوعين من القهوة نفس الكمية من البن المطحون ، لكن الريستريتو يستخدم كمية أقل من الماء ، مما ينتج عنه تذوق فنجان قهوة أقوى. باستخدام كمية أقل من الماء لتحضير جرعات من القهوة ، تشعر أنك تشرب فنجانًا أقوى من القهوة. تلعب كمية القهوة التي تخرج دورًا كبيرًا. عندما تطلب إسبرسو ، يمكنك شربه في 2-3 شراب. من ناحية أخرى ، يمكن شرب الريستريتو بحوالي قطعتين من القهوة ، أو حتى واحدة. أوصي بشرب قهوتك ببطء للاستمتاع بجميع النكهات التي تقدمها القهوة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟