حبوب البن الكاملة أو البن المطحون: أيهما يجب أن تشتريه

حبوب البن الكاملة أو البن المطحون: أيهما يجب أن تشتريه

حبوب البن الكاملة أو البن المطحون: أيهما يجب أن تشتريه

حبوب البن الكاملة أو البن المطحون: أيهما يجب أن تشتريه؟ , إذا كنت تشرب القهوة بانتظام ، فربما تساءلت عن أفضل قهوة مثلي. على الرغم من عدم وجود خطأ أو خطأ هنا ، إلا أننا سنشرح الاختلافات بين حبوب البن هذه. إذن أيهما تختار؟ اسمحوا لنا أن أشرح الاختلافات في حبوب البن في هذه المقالة. سوف نتطرق إلى النكهة ، وسهولة الاستخدام ، وسعر حبوب البن. انتظر قليلا واقرأ معنا!

ما هي القهوة المطحونة وحبوب القهوة الكاملة؟

إن فهم الفرق بين هذين الأمرين مهم جدًا. البن المطحون مسبقًا هو البن المطحون بالفعل إلى حجم طحن معين. يشيع استخدام هذا النوع من القهوة في ماكينات صنع القهوة العادية التي يمكنك العثور عليها في كل منزل تقريبًا.

القهوة المطحونة سريعة الاستخدام حيث لن تضطر إلى طحنها قبل صنع فنجان من القهوة. ما عليك سوى إضافة حبوب البن المطحونة مسبقًا إلى جهازك ، وإضافة الماء والسماح لها بالقيام بعملها.

من ناحية أخرى ، تحتاج حبوب البن الكاملة إلى مزيد من الاهتمام بالتفاصيل. حبوب البن الكاملة هي الحبوب الكاملة ، مباشرة من محمصة القهوة الخاصة بك. لم يتم تغييره بأي شكل من الأشكال. جاء من مزرعة البن وذهب إلى محمصة البن. بعد تحميص هذه الحبوب الكاملة ، يمكنك شرائها.

أفضل جزء في استخدام حبوب البن الكاملة هو أنه يمكنك استخدامها لصنع أي نوع تريده من القهوة. ما عليك سوى ضبط مطحنة القهوة أو مطالبة محمصة القهوة بطحن القهوة من أجلك. الآن أسمعك تفكر ، ألا يمكنني شراء قهوة مطحونة بعد ذلك؟ الإجابة المختصرة هي: نعم ، يمكنك ذلك ، لكنك ستفقد الكثير من النكهة والمتعة التي تحصل عليها من شراء القهوة وطحنها وصنعها يدويًا.

استخدام حبوب البن المطحونة في المنزل :-

أعتقد أن الجميع استخدم البن المطحون مرة واحدة على الأقل في حياتهم. إنه سهل الاستخدام ويمكن أن يكون أحيانًا أرخص من معظم البدائل المتاحة. في حين أن هذه بعض مزايا استخدام البن المطحون مسبقًا ، إلا أن هناك بعض السلبيات أيضًا.

عندما تشتري قهوة مطحونة مسبقًا ، لن تعرف كم من الوقت بقيت القهوة في العبوة ، ومتى تم تحميصها ومتى تم طحنها. سوف تتحلل نكهة حبوب القهوة بعد مغادرتها لتحميص القهوة. ما يعنيه هذا هو أن حبوب القهوة تحصل على نكهة أقل كل يوم.

هل تعبئة حبوب البن مهم؟


أفضل طريقة لشراء حبوب البن المطحونة مسبقًا هي التحقق مما إذا كان هناك أي مؤشر على العبوة يشير إلى وقت تحميص حبوب البن و / أو طحنها. سيعطيك هذا فكرة عامة عن نضارة حبوب البن. الشيء الجيد في حبوب البن المطحونة هو طريقة تعبئتها. عبوات حبوب البن المطحونة معبأة بشكل جيد حقًا.

معظم أكياس القهوة إما محكمة الغلق أو محكمة الغلق بتفريغ الهواء. إذا كنت أمام رف مليء بحبوب القهوة ، فربما تكون قد لاحظت وجود بعض أكياس القهوة بداخلها ثقب صغير. هذا يعني أن حبوب القهوة مغلقة بالصمام. بعد التحميص ، يتم تبريد حبوب القهوة ثم تخزينها على الفور في عبواتها الصغيرة. سيبقيهم هذا طازجًا لفترة طويلة جدًا.

تسمح الحقيبة لثاني أكسيد الكربون بالخروج من العبوة دون عودة الأكسجين. تبذل الحقيبة قصارى جهدها للحفاظ على حبوب القهوة طازجة لفترة أطول. إذا كانت حبوب القهوة مغلقة بإحكام ، فهذا يعني أن حبوب القهوة يجب أن يكون لها فترة تفريغ الغاز قبل التعبئة.

باختصار ، هذا يعني أن حبوب البن قديمة حتى قبل أن تكون في منزلنا. يعتبر تكوين الغاز داخل حبة البن علامة على القهوة الطازجة. وهذا هو نفس سبب ازدهار القهوة أولاً ؛ للتخلص من الغازات الزائدة. إذا لم يتم تفريغ الحبوب من الغاز قبل إدخال عبوة القهوة ، فمن المرجح أن تنفجر الكيس لأن الغازات لا يمكن أن تخرج.

شراء حبوب القهوة الكاملة لاستدعاء باريستا بداخلك :-

متى أردت البدء في طحن القهوة في المنزل ، فأنت بحاجة للتأكد من أن لديك المعدات المناسبة. إذا لم يكن لديك مطحنة قهوة ذات نوعية جيدة ، فلن يكون طعم القهوة جيدًا. إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في مطحنة قهوة من أي نوع ، أقترح عليك الاستمرار في شراء حبوب البن المطحونة مسبقًا. القهوة مطحونة بتناسق ممتاز ، مما يمنحك تخميرًا مناسبًا في كل مرة.

إذا كنت تبحث عن شراء أول كيس من حبوب البن ، أقترح عليك الذهاب إلى محمصة قهوة محلية. عادة ما يكون لديهم نوع من أنواع التذوق لتجربتها! هذا رائع جدًا لأنه بهذه الطريقة ، ستتمكن من تذوق الكثير من أنواع القهوة المختلفة مع الحفاظ على السعر منخفضًا. لن تضطر أيضًا إلى الحصول على أكياس كبيرة من حبوب القهوة لتجربتها ، حيث تأتي عادةً في كيس صغير مخصص لبضعة أنواع من القهوة. من مزايا شراء حبوب البن الكاملة أنه يمكنك صنع أي قهوة تريدها في المنزل. عندما تشتري قهوة مطحونة مسبقًا ، يتم طحن القهوة إلى حجم طحن معين .

إذا كان لديك صانع قهوة واحد فقط تحت تصرفك ، ولا ترغب في الاستثمار في مطحنة قهوة ، يمكنك أيضًا أن تطلب من محمصة القهوة طحن القهوة من أجلك. عند مقارنة ذلك بشراء قهوة مطحونة مسبقًا في السوبر ماركت ، ستحصل على حبوب بن طازجة في محمصة القهوة المحلية. عادة ما يقومون بتحميص القهوة كل يوم أو كل يومين ، اعتمادًا على مدى جودة بيع حبوب البن. سواء اشتريت قهوة مطحونة مسبقًا في السوبر ماركت أو محمصة القهوة أو حبوب كاملة في أي مكان أم لا ، فأنت تريد التأكد من تخزينها بشكل صحيح.

ما هو الفرق في النكهة بين حبوب البن الكاملة والحبوب المطحونة؟

يتمثل أكبر اختلاف في النكهة بين حبوب البن المطحونة والحبوب الكاملة في القدرة على اختيار حجم الطحن الخاص بك عند شراء حبوب كاملة. إذا كنت ترغب في صنع فنجان قهوة مثالي في المنزل ، يجب أن تتذكر أن الطعم أفضل دائمًا.

هذا يعني أن شراء حبوب البن الكاملة في محمصة القهوة المحلية سيوفر لك أفضل نكهة. لقد تم للتو تحميص حبوب البن وتبريدها وتخزينها. هذا هو المكان الذي تأتي فيه وتشتري كيسًا من حبوب البن. أنت الآن بحوزتك كيس حبوب قهوة طازج جدًا.

نقترح تجربة هذا في المنزل لمرة واحدة. اشترِ كيسًا من القهوة المحمصة حديثًا وكيسًا من القهوة المطحونة التي تشتريها عادةً. إذا كنت تستخدم وعاء التنقيط ، فاطلب من محمصة القهوة أن تطحن بالحجم الصحيح لوعاء التنقيط ؛ سيعطيك هذا مقارنة متساوية وسيوفر لك الوقت والمال لأنك لن تضطر إلى شراء مطحنة قهوة.

الآن اصنع قهوتك وجربها. ستتمكن من تذوق نضارة حبوب البن المحمصة للتو على الفور. قد تلاحظ بعض النكهات الأكثر رقة تأتي من قهوتك أثناء التذوق أيضًا. بمجرد أن تبدأ في شراء حبوب البن المحمصة حديثًا ، فمن المحتمل ألا تعود في أي وقت قريبًا.

ميزة استخدام كبسولات القهوة في المنزل هي أن النكهة لن تتغير أبدًا. سيكون للدفعة التي تشتريها الآن نفس النكهة بعد عام من الآن. هذا لأن القهوة في هذه القرون عبارة عن مزيج. هذه الخلطات لها وصفة لتحضير القهوة نفسها مرارًا وتكرارًا. بهذه الطريقة ، لن تواجه مشكلة في اختيار الحبوب التي تريد استخدامها والتقنية التي يجب استخدامها ؛ فقط أضف الكبسولة إلى ماكينة القهوة واستمتع بقهوتك!

ما هو نوع القهوة المناسب لك؟

إذن … أي نوع قهوة يجب أن تختار؟ لقد أعددنا قائمة لك ، ونشرح قريبًا ما هو مناسب لك ، بناءً على بعض القرارات: إذا كنت تريد معرفة المزيد عن القهوة ، أقترح شراء حبوب بن كاملة. تتيح لك حبوب القهوة تجربة طحن حبوب القهوة.

إذا كنت تريد توفير بضعة دولارات ، فإنني أوصي بشراء قهوة مطحونة مسبقًا. سيعطيك هذا حبة قهوة جيدة بما يكفي لصنع فنجان قهوة جيد في المنزل. بينما لا تزال تحتفظ ببعض المال في جيبك لأشياء أخرى في الحياة.

عندما تريد توفير الوقت أثناء صنع القهوة ، إذا كنت بحاجة إلى الاستيقاظ مبكرًا في الصباح وما زلت ترغب في تناول فنجان من القهوة قبل العمل ، فإنني أقترح شراء فناجين القهوة. لن تضطر إلى طحن حبوب القهوة بنفسك في الصباح قبل بدء عملية التخمير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟