اختيار ماكينة قهوة احترافية للمكتب

اختيار ماكينة قهوة احترافية للمكتب

اختيار ماكينة قهوة احترافية للمكتب

ما هي أهم ما يجب مراعاته عند اختيار ماكينة قهوة احترافية للمكتب لدى القوى العاملة اليوم توقعات عالية عندما يتعلق الأمر بالقهوة. إنهم لا يريدون ثاني أفضل – حتى في العمل. لذلك إذا كنت تفكر في شراء ماكينة قهوة تجارية لاستخدامها في مكتبك ، فهناك الكثير مما يجب مراعاته بخلاف السعر فقط.

خضع توفير الشاي والقهوة للموظفين في المكاتب لتغييرات هائلة على مر السنين. في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، كانت سيدة الشاي ترتدي المريلة هي القاعدة. كانت تدفع عربتها لأعلى ولأسفل في الممرات لتوزيع الشاي والقيل والقال بنفس القدر.

بالانتقال إلى سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي . وجدت سيدة الشاي السابقة نفسها مستبدلة بآلات بيع مجهولة ومنخفضة التكلفة توزع مشروبات ذات جودة مشكوك فيها. لكن العاملين في المكاتب اليوم يريدون القهوة المناسبة ، وإذا لم تكن متوفرة في المنزل ، فقد تضيع ساعات العمل الثمينة عندما يغادرون المبنى بحثًا عن قهوة اللاتيه المفضلة لديهم باهظة الثمن.

عندما يتعلق الأمر بقرارك الشرائي ، لا ينبغي أن يكون سعر ماكينة القهوة التجارية هو الاعتبار الأكبر بالنسبة لك. بالطبع كل شخص لديه ميزانيات وموارد محدودة . ولكن توفير المال على آلة القهوة نفسها قد يؤدي إلى زيادة الإنفاق وعدم الكفاءة في مجالات أخرى من عملك. لذلك قمنا بتجميع قائمة من ستة عوامل رئيسية يجب التفكير فيها قبل أن تأخذ زمام المبادرة.

موقع آلة القهوة:

أولاً ، ضع في اعتبارك المكان الذي ستضع فيه آلة القهوة الخاصة بك. بالإضافة إلى المساحة المادية المتاحة ، يجب أن تفكر أيضًا في إمكانية الوصول.

في مجمع المكاتب الكبير ، قد يضطر الموظفون إلى قضاء عدة دقائق سيرًا على الأقدام إلى محطة القهوة. قد يضطرون إلى الوقوف في طابور لاستخدامه. إذا كانت آلة القهوة موجودة في طابق مختلف ، فقد يؤدي التدفق الإضافي للأشخاص إلى زيادة الضغط على المصاعد في أوقات الذروة.

قد يقوم موظفوك بهذه الرحلة عدة مرات في اليوم. من الناحية الواقعية ، يمكن لكل شخص قضاء ساعة في اليوم في البحث عن القهوة. على الرغم من أن الاستثمار الأولي قد يكون أعلى ، إلا أن اختيار آلة في مناطق مختلفة من المبنى قد يؤدي إلى توفير الكفاءة وزيادة إنتاجية الموظفين.

سعة الآله :

تأتي ماكينات القهوة التجارية بأحجام مختلفة ، لذلك سيكون عليك مراعاة سعة الماكينة. لا تنس أن تأخذ عدد الزوار في الحسبان.

نوع الآلة :

اعتبار آخر هو نوع الآلة. إذا كان هدفك هو التوفيق بين اختيار ستاربكس أو كوستا وجودته ، فإن آلة صنع حبوب الكوب التي تقدم كل شيء من أمريكانو إلى لاتيه هي الحل.

خدمة ماكينة القهوة التجارية الخاصة بك:

تعتبر اتفاقية صيانة الخدمة منطقية عندما تستثمر في آلة صنع القهوة التجارية لمكاتبك. للحفاظ على أعلى كفاءة ، ستحتاج جهازك إلى الصيانة وفي حالة حدوث عطل ، يجب أن تتأكد من أن لديك مهندسًا متاحًا لتقليل أي وقت تعطل.

سهولة الاستعمال:

هذا أمر بالغ الأهمية في بيئة المكتب. إذا وجد موظفوك صعوبة في استخدام آلة القهوة ، فسوف يتخلون عنها بسرعة.

الصيانة اليومية:

أخيرًا ، لا تنس التفكير في كيفية إدارة ماكينة القهوة على أساس يومي. ستحتاج إلى أحد الموظفين المعينين للاحتفاظ بها مخزنة والتأكد من تنظيفها بانتظام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟