أهم الأسئلة عن القهوة منزوعة الكافيين

أهم الأسئلة عن القهوة منزوعة الكافيين

أهم الأسئلة عن القهوة منزوعة الكافيين

أهم الأسئلة عن القهوة منزوعة الكافيين , سنتحدث عنها في هذه المقالة ، ونجيب على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول القهوة منزوعة الكافيين. القهوة منزوعة الكافيين آخذة في الارتفاع حيث يرغب المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم في تقليل تناولهم للكافيين.

هل القهوة منزوعة الكافيين تحتوي على مادة الكافيين؟


لا تزال القهوة منزوعة الكافيين تحتوي على قدر ضئيل من الكافيين. حبوب القهوة ليست خالية من الكافيين بنسبة 100٪.

تضمن الطريقة التي تتم بها معالجة حبوب البن إزالة معظم الكافيين وليس كل الكافيين منه. لا تزال حبوب البن السويسرية المعالجة بالماء تحتوي على 0.01٪ من الكافيين.

سندخل في معالجة حبوب البن بشكل أكبر قليلاً. وسيشمل ذلك عملية المياه السويسرية وكيف أن حبوب البن لديهم خالية من الكافيين بنسبة 99.9٪.

هل تمنحك هذه القهوة الطاقة؟


من المعروف أن الكافيين يجعلك أكثر يقظة ويمنحك الطاقة ، والتي يمكن العثور عليها في القهوة. و
نظرًا لأن القهوة منزوعة الكافيين تقريبًا لا تحتوي على مادة الكافيين . فإنها بالكاد ستزودك بالطاقة. سيتعين عليك شرب كمية غير صحية من القهوة منزوعة الكافيين للاقتراب من تأثير الطاقة الذي تنبعث منه القهوة العادية.

على سبيل المثال ، يحتوي ريستريتو على ما بين 60 و 80 مجم من الكافيين . مما يمنحك الكثير من الطاقة خلال الساعات القادمة. تحتوي القهوة منزوعة الكافيين على كمية صغيرة من الكافيين بحيث تحتوي نفس مادة الريستريتو على 0.6 ملغ فقط من الكافيين.

لن تجعلك هذه الكمية من الكافيين تشعر بالاختلاف أو تمنحك الطاقة التي اعتدت عليها عند شرب كوب جو عادي.

ما فائدة شرب القهوة منزوعة الكافيين؟


ليست هناك فائدة من شرب القهوة منزوعة الكافيين إلى جانب محاولة تقليل تناول الكافيين. معظم الأشخاص الذين يشربون القهوة منزوعة الكافيين (بمن فيهم أنا) ما زالوا يشربون القهوة المصنوعة من حبوب البن العادية لكنهم يتحولون إلى القهوة منزوعة الكافيين في وقت لاحق من اليوم.

لأن طعم القهوة منزوعة الكافيين يشبه مذاق القهوة العادية تقريبًا ، فلا تساوم على المذاق. قد يكون هذا أحد أفضل الأسباب لتجرب القهوة منزوعة الكافيين بنفسك إذا كنت لا تزال على دراية بذلك.

اشترِ كيسًا صغيرًا من حبوب القهوة منزوعة الكافيين من السوبر ماركت المحلي أو محمصة القهوة إذا كنت تشعر بالخيال وقم بتخمير فنجان من القهوة معها.

الآن ، تذوق القهوة واستمتع بالنكهات الرائعة التي تقدمها القهوة منزوعة الكافيين. أعتقد أنه بمجرد أن تجرب القهوة بنفسك ، ستحبها.

كيف تتم معالجة القهوة منزوعة الكافيين؟


أول شيء يجب معرفته عن حبوب البن التي يتم نزع الكافيين منها هو أنها نفس حبوب البن الخضراء التي نعرفها ونحبها. لا تختلف في النكهة ، ولكن معالجة حبوب البن يغير نتيجة حبوب البن.

هذا أمر رائع لأنه إذا كنت ترغب في إجراء اختبار تذوق بنفسك ، يمكنك أن تطلب من محمصة القهوة المحلية الخاصة بك نفس حبوب القهوة التي تم نزع الكافيين منها.

تذوقها بشكل أعمى وتعرف على ما إذا كان هناك اختلاف في النكهة بنفسك. تدور فكرتنا حول العثور على أفضل قهوة تناسبك بشكل أفضل ، وهذا شيء ممتع لتتعلمه وتعلم كل شيء عن القهوة.

توجد طرق متعددة لمعالجة حبوب البن ، ولكن تتم معالجة حبوب البن منزوعة الكافيين بشكل مختلف.

على سبيل المثال ، يمكن أن تخضع حبوب البن العادية لثلاث عمليات مختلفة:

العملية الطبيعية
عملية الغسيل
عملية طبيعية شبه مغسولة أو معزولة

دعنا ننتقل إلى معالجة حبوب البن منزوعة الكافيين. هذا يختلف كثيرا عن الطريقة التقليدية. إنها تنطوي على خطوة إضافية لإزالة الكافيين من الكافيين.

تزيل هذه العملية لحبوب القهوة 99.9٪ من الكافيين الموجود في القهوة. لذا فإن القشهوة ليست خالية من الكافيين بنسبة 100٪ ، ولكن هذا أقرب ما يكون.

عندما يتم غسل حبوب القهوة ، يتم سحب الكافيين بعد ذلك وتصفيته. تستغرق هذه العملية برمتها من 8 إلى 10 ساعات .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟