أفضل حبوب القهوة للإسبريسو

أفضل حبوب القهوة للإسبريسو

أفضل حبوب القهوة للإسبريسو

أفضل حبوب القهوة للإسبريسو ,لا يوجد ألذ من فنجان من الإسبريسو الحريري لمحبي القهوة. ومع ذلك ، فإن اختيار الحبوب المناسبة للإسبريسو الخاص بك يمكن أن يكون بنفس أهمية استخدام طريقة الاستخراج الصحيحة حسب ذوقك.

دعنا نطلعك على بعض العوامل التي يجب البحث عنها عند اختيار أفضل أنواع حبوب القهوة للإسبريسو. بعد ذلك ، سنشرح ما الذي يجعل حبوب البن هذه أفضل للإسبريسو.

كيف تختلف حبوب البن للإسبريسو:-


في حين أن حبوب البن نفسها لا تختلف كثيرًا ، عادةً ما يتم تحميص حبوب البن المستخدمة في الإسبريسو لفترة أطول من تلك المستخدمة في القهوة المقطرة.

هذا يجعل حبوب القهوة للإسبريسو أكثر مذاقًا مع ملامح أعمق من حبوب البن المحمصة الخفيفة أو المتوسطة.

الآن بعد توفر العديد من عمليات استخلاص القهوة ، من المهم اختيار حبوب البن المناسبة لطريقة الاستخراج. ستخرج آلة الإسبرسو نكهة معقدة من جرعة واحدة من الإسبرسو ، مما يجعل حبوب البن المحمصة الداكنة أكثر جاذبية لآلة إسبرسو.

الفرق بين أرابيكا وروبوستا:-


أرابيكا وروبوستا هما أكثر أنواع حبوب البن شيوعًا. تزرع حبوب أرابيكا على ارتفاع يزيد عن 600 متر (1968.5 قدم) فوق مستوى سطح البحر وتكون أكثر حلاوة بشكل عام.

تُزرع حبوب الروبوستا على ارتفاع أقل من 600 متر (1968.5 قدمًا) وتميل إلى أن تكون أكثر مرارة وتحتوي على نسبة عالية من الكافيين.

بالنسبة لشاربي الإسبريسو ، غالبًا ما يكون المزج بين حبوب أرابيكا وروبوستا مثاليًا. تتمتع حبوب أرابيكا بملفات تعريف نكهة أكثر تعقيدًا يمكنك الاستمتاع بها بعد سحب لطيف. من ناحية أخرى ، تعتبر حبوب روبوستا ممتازة لصنع الكريما – طبقة لطيفة من الرغوة فوق إسبرسو.

ومع ذلك ، فإن الكثير من حبوب الروبوستا في مزيجك قد يؤدي إلى لقطة مريرة جدًا بحيث لا تكون ممتعة. من ناحية أخرى ، يمكن أن ينتج عن مزيج أرابيكا 100٪ القليل جدًا من الكريمة. وبالتالي ، فإن القاعدة العامة الجيدة هي اختيار مزيج يحتوي على ما يصل إلى 15٪ من حبوب الروبوستا.

استخدم حبوب القهوة متعددة المصادر للإسبريسو :-


تُزرع حبوب البن في كل مكان في مناخات وتضاريس مختلفة ، مما سيؤثر بشكل كبير على نكهاتها. و يمكن أن تكون حبوب القهوة أحادية المصدر مزعجة للإسبريسو ، حيث يمكنها تغيير النكهات بشكل كبير مع تقدم العمر.

تشتهر مناطق معينة حول العالم بحبوب البن عالية الجودة: كولومبيا والمكسيك وإثيوبيا والبرازيل وكينيا وفيتنام وغيرها.

حبوب البن المحمصة المتوسطة إلى الداكنة هي الأفضل للإسبريسو:-


يفضل معظم خبراء القهوة حبوب التحميص الداكنة للحصول على جرعة الإسبرسو اليومية.

تميل النكهات العميقة لحبوب البن المحمصة الداكنة إلى التوافق بشكل جيد مع الحليب ، لذا فإن المشروبات مثل اللاتيه ، والماكياتوس ، والكابتشينو ، والكورتادوس سيكون مذاقها رائعًا عند صنعها من الحبوب المحمصة الداكنة.

تقع معظم خلطات الإسبريسو في مكان ما بين التحميص المتوسط ​​والداكن. يمكن تقدير المكونات الأعمق للكراميل والشوكولاتة وحتى الفانيليا التي تقدمها التحميص الغامق بشكل أفضل في مشروبات الإسبريسو التي تعتمد على الحليب.

بالإضافة إلى ذلك ، تميل التحميص الأخف إلى التقدم في العمر بسرعة كبيرة. هذا يعني أن التحميص الأخف سوف يغير تركيبة النكهة بسرعة نسبيًا ، مما يجعلها أقل موثوقية من التحميص الداكن.

تعد القدرة على التنبؤ والمتانة من الأسباب الأخرى التي تجعل باريستا يفضلون حبوب البن المحمصة الداكنة لإعداد الإسبريسو.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض لمدة يوم واحد خصم 10% عند استخدامك لكود الخصم sale10sale10

انسخ كود الخصم في الاعلى واحصل على خصم 10 % لمدة يوم واحد

en_USEnglish
0
    0
    قائمة مشترياتك
    سلة التسوق الخاصة بك فارغة. قم باضافة بعض المنتجاتمواصلة التسوق
    هل تحتاج مساعدة ؟